كرة القدم الأوروبية

ما قبل مباراة منتخب انجلترا ومنتخب بولندا في تصفيات كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي تقرير ما قبل بداية مباراة منتخب انجلترا ومنتخب بولندا في أهم مباريات اليوم الأربعاء 31-3-2021، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يستقبل منتخب انجلترا نظيره منتخب بولندا على ملعب “ويمبلي”، وعينه على تحقيق الفوز الثالث تواليًا، بعد انتصاره على منتخب سان مارينو في الجولة الأولى، ومنتخب ألبانيا في الجولة الثانية.

في المقابل حصد منتخب بولندا 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام منتخب المجر، وفوزه في الثانية على منتخب أندورا، ويتطلع اليوم إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أمام منتخب انجلترا.

ويتصدر منتخب انجلترا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب بولندا والمجر برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويتواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وفي المركز الخامس والسادس يقبع منتخب أندورا ومنتخب سان مارينو دون نقاط.

وينقل بث مباشر مباراة منتخب انجلترا ومنتخب بولندا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة سبورت تي في 1 البرتغالية.

ويدير لقاء منتخب انجلترا ومنتخب بولندا، الحكم الهولندي “بيورن كويبرس”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة