كرة القدم الآسيوية

السويكت في مرمى الاتهامات بسبب “مشروع” النصر!

دافع الصحفي السعودي، فرحان الفرحان، عن رئيس نادي النصر السابق، صفوان السويكت، الذي تم حل مجلس إدارته، بعد الهجوم عليه خلال الأيام الماضية.

وكان الإعلامي الرياضي، عبدالرحمن الجماز، قد علق على انتخابات النصر المنتظرة، وقال في تصريحاته عبر قناة “24” الرياضية: “هناك إجماع نصراوي على أختيار الزميل مسلي آل معمر، لمنصب الرئاسة خاصة أنه مرشح الأمير العضو الدائم خالد بن فهد”.

وأضاف بقوله: “ولكن هل رئيس النصر المقبل أعد خطة لمواجهة الأزمة المالية التي يواجهها النصر؟! الفريق وقع ضحية إعلامه ومشروعه لم نشاهده”.

ورد الفرحان على هذه التصريحات من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث كتب: “أبلغوا الزميل الجماز أن مشروع النصر ليس برج و لا شارع و لا ضاحية، بل هو بناء فريق بمواهب شابة تخدمه لسنوات”، وضرب أمثلة بعدد من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا أعمدة في صفوف الفريق الأول.

انتخابات مُنتظرة في النصر

وكان باب التقدم لرئاسة صفوان السويكت، ومجلس الإدارة قانونيًا، إذا ثبت وجود أي هدر مالي، وأشارت إلى أن حل مجلس الإدارة لا يعني إبراء الذمة المالية.

وستشكل وزارة الرياضة لجنة لحصر ديون والتزامات النصر، لكنها لن تدفع أي مستحقات مالية تخص النادي، مع منع السويكت من الترشح لرئاسة النادي لفترة جديدة.

مقالات ذات صلة