أوروبامباريات اليوم حول العالم
مُحدث

نتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان في تصفيات كأس العالم 2022

تقرير مواجهة منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان في تصفيات مونديال قطر 2022..

تعرف على نتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان في إحدى مباريات اليوم الاحد 28-3-2021، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

حقق منتخب فرنسا انتصاره الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، على حساب مضيفه منتخب كازاخستان بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “أستانا أرينا”.

وسجل عثمان ديمبلي الهدف الأول لمنتخب فرنسا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (20)، وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة أحرز مدافع منتخب كازاخستان الهدف الثاني للديوك بالخطأ في مرماه.
وبتلك النتيجة رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى على ملعبهم أمام منتخب أوكرانيا، فيما أصبح منتخب كازاخستان دون رصيد.

ونقل بث مباشر مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة تي في إتش دي 1 الفرنسية.

وأدار لقاء منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان، الحكم البيلاروسي “أليكسي كولباكوف”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

وكان الشوط الأول هادئًا بين المنتخبين، ولم يشكل منتخب كازاخستان أي خطورة على مرمى منتخب فرنسا باستثناء خطأ ساذج مشترك بين الحارس هوجو لوريس والمدافع كليمنت لينجليه.

بينما سجل منتخب فرنسا الهدف الأول عن طريق عثمان ديمبلي بعدما تلقى تمريرة من أنتوني مارسيال، ليسددها بسهولة في الزاوية اليمنى، وجاء الهدف الثاني بخطأ من مدافع منتخب كازاخستان حيث حاول إبعاد كرة عرضية من الركنية لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الفرنسي سيطرته على الكرة وظل يساير في المباراة، حتى تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة (75)، تولى تنفيذها البديل كيليان مبابي ولكن الحارس “مولين” تصدى لها ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز الديوك على كازاخستان بهدفين نظيفين.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان في تصفيات كأس العالم 2022

مقالات قد تعجبك