مُحدث

مشاهدة اهداف مباراة منتخب البرتغال ومنتخب صربيا في تصفيات كأس العالم – فيديو

اهداف مواجهة المنتخب البرتغالي والمنتخب الصربي في تصفيات مونديال قطر 2022..

مشاهدة فيديو اهداف مباراة منتخب البرتغال ومنتخب صربيا في أهم مباريات اليوم السبت 27-3-2021، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

قلب المنتخب الصربي تأخره بهدفين أمام منتخب البرتغال إلى تعادل (2-2)، ليخطف النسور نقطة ثمينة للغاية من أمام سيليساو أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “راجكو ميتيتش” بمدينة بيوغراد.

وسجل هدفي منتخب البرتغال، مهاجم ليفربول “دييجو جوتا” في الدقيقة 11 و36، فيما سجل هدفي صربيا كل من “ألكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة 46، و”فيليب كوستيتش” عند الدقيقة 60.

وبتلك النتيجة رفع المنتخبان رصيدهما إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات “لوكسبمرج 3 نقاط، قطر 0 نقاط، أذربيجان 0 نقاط، إيرلندا 0 نقاط”.

ودخل المنتخب البرتغالي المباراة بشكلٍ جيد، حيث سيطر على الكرة حتى أتت المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة، بعدما مهد “بيرناردو سيلفا” الكرة لكريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير أعلى العارضة.

وافتتح منتخب البرتغال التسجيل في الدقيقة (11)، بعدما أرسل بيرناردو سيلفا عرضية من الجانب الأيمن، ارتقى لها “دييجو جوتا” برأسية سكنت شباك منتخب صربيا.

فيما هدد منتخب صربيا مرمى المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في الدقيقة (31)، بعدما أرسل “كوستيتش” عرضية، تابعها “فلاهوفيتش” بتسديدة مباشرة، ذهبت أعلى العارضة.

وواصل المنتخب الصربي ضغطه لتسجيل هدف التعادل، حتى سنحت له فرصة جديدة في الدقيقة (35)، بعدما تابع “لازوفيتش” عرضية، مسددًا كرة مباشرة على الطائر ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وبهجمة مرتدة ومفاجئة، سجل منتخب البرتغال الهدف الثاني في الدقيقة (36)، بعدما أرسل “سيدريك سواريس” عرضية من الجهة اليمنى تابعها “دييجو جوتا” برأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلساو أوروبا على النسور بهدفين نظيفين.

وظن الجميع ان المباراة قد حسمت لصالح المنتخب البرتغالي، ولكن فاجأ منتخب صربيا أصدقاء كريستيانو رونالدو بهدف تقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة (46)، بعدما أرسل البديل رادونيتش عرضية، تابعها “ألكسندر ميتروفيتش” برأسية في شباك لوبيز.

وكاد منتخب صربيا يسجل هدف التعادل في الدقيقة (54)، بصاروخية من تاديتش من على حدود منطقة الجزاء، تألق لوبيز في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ونجح المنتخب الصربي في تعديل النتيجة عند الدقيقة (60)، من هجمة مرتدة مثالية، أنتهت بصناعة من “رادونيتش”، وزيارة للشباك من “كوستيتش” الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية باغتت الحارس لوبيز.

وطمع منتخب صربيا في خطف الثلاث نقاط بعد استسلام تام وتراجع من قبل المنتخب البرتغالي، حين أرسل رادونيتش بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها لوبيز في الدقيقة (65).

ورفض الحكم المساعد هدفًا صحيحًا للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما تابع كريستيانو رونالدو كرة طولية داخل منطقة الجزاء سددها من تحت الحارس، ولكن أبعدها مدافع منتخب صربيا بعدما مرت بكامل محيطها خط المرمى، لينتهي اللقاء بنتيجة (2-2).

ونقل بث مباشر مباراة منتخب البرتغال ومنتخب صربيا على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة سبورت تي في 1 البرتغالية.

وأدار لقاء منتخب البرتغال ومنتخب صربيا، الحكم الهولندي “داني ماكيلي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة منتخب البرتغال ومنتخب صربيا في تصفيات كأس العالم 2022