سوق الانتقالات السعودي

فريق برازيلي يريد دينامو النصر ويراقب محترف الهلال!

بيتروس وكويلار مطلوبان في البرازيل

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن لاعب وسط نادي النصر، بيتروس ماتيوس، دخل ضمن اهتمامات نادي أتلتيكو مينيرو للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وبحسب موقع “ميركاتو دي باولا” البرازيلي، فإن أتلتيكو مينيرو بدأ محادثاته الأولية مع بيتروس بطلب من المدرب كوكا الذي يحب أسلوب دينامو النصر، وطلب من الإدارة الرياضية بذل كل الجهود من أجل التعاقد معه.

وأضاف المصدر: “يحظى محترف النصر بقبول كبير داخل أتلتيكو مينيرو، إذ يرى مسيرو النادي أنه الخيار الأفضل لتعزيز الوسط نظرًا لأسلوب لعبه، بالإضافة إلى خبرته الطويلة في ملاعب البرازيل وأوروبا، بعد تجارب مع كورنثيانز وساو باولو في بلاده وريال بيتيس في إسبانيا”.

محترف الهلال هو البديل

الموقع البرازيلي أوضح في تقريره أن أتلتيكو مينيرو وضع عدة خيارات في حال فشل التوصل إلى اتفاق مع بيتروس، ومن أبرز تلك الأسماء الكولومبي جوستافو كويلار محترف نادي الهلال.

وكان لاعب خط وسط الهلال، قد كشف عن تلقيه عدة عروض من الدوري الإيطالي إضافة إلى البرازيلي، من أجل الانتقال خلال الفترة المقبلة.

وقال الدولي الكولومبي في مقابلة مع إذاعة “كاراكول” في بلاده، أمس الأربعاء: أشعر بالراحة والهدوء مع الهلال، وعائلتي أيضًا، وستكون هناك دائماً تكهنات حول عودتي إلى الدوري البرازيلي، وتواصلت معي العديد من الأندية بالفعل”.

وأنهى بقوله: “لقد طلبت أندية من إيطاليا التعاقد معي أيضاً، لكنني أشعر بالراحة مع الهلال، وإذا كانت هناك أي مستجدات، فسوف نفكر في الأمر، لكن أحد أسباب قدومي إلى السعودي هو عائلتي، لأن كرة القدم في البرازيل تستهلك اللاعب، ولا يوجد هناك وقت للتواجد مع عائلتك، وأنا أشعر بالراحة التامة هنا”.

تابع آخر أخبار النصر السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى