أوروبا
مُحدث

نتيجة منتخب ايطاليا ومنتخب ايرلندا الشمالية بتصفيات كأس العالم 2022 “افتتاح مثالي للأتزوري”

شاهد اهداف مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب آيرلندا الشمالية اليوم..

تعرف على نتيجة مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب ايرلندا الشمالية بافتتاح تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم الخميس 25-3-2021، ضمن الجولة الأولى.

أنهى المنتخب الايطالي نتيجة المباراة لصالحه خلال الشوط الأول عندما سجل ثنائية بواسطة بيرادي وإيموبيلي في الدقيقتين 14 و39.

ولم تفلح محاولات المدير الفني لمنتخب آيرلندا الشمالية “أيان براكولوف” لتقليص فارق الأهداف بعد استعانته بـ 4 لاعبين من على دكة البدلاء في الشوط الثاني.

وتلقى بيرادي تمريرة طولية رائعة على الرواق الأيمن من “فلورينزي” توغل بها داخل منطقة الجزاء، ومن زاوية ضيقة للغاية أطلق تصويبة قوية في سقف الشباك، ليعلن تقدم إيطاليا في نتيجة المباراة بهدف دون رد بعد أول ربع ساعة.

وفي لعبة هجمة مرتدة قادها نجم نابولي “إنسيني”، سجل هداف لاتسيو إيموبيلي الهدف الثاني للاتزوري بتسديدة جميلة بباطن القدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء ذهبت على أقصى يسار حارس المرمى في الدقيقة 39.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات قارة أوروبا إلى عشر مجموعات، أول أربع مجموعات تضم 5 منتخبات، أما الـ6 مجموعات الأخرى تضم 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى كأس العالم مباشرة، ويخوض صاحب المركز الثاني مباراة الملحق.

ويلعب منتخب ايطاليا وايرلندا الشمالية لحساب المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات، سويسرا، بلغاريا، وليتوانيا.
واستقبل منتخب إيطاليا نظيره الايرلندي الشمالي على ملعب “اينيو تارديني” بمدينة بارما، في الجولة الإفتتاحية من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ونقل بث مباشر مباراة ايطاليا وايرلندا الشمالية على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما نقل على قناة الراي 1 الإيطالية.

مشاهدة اهداف مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب ايرلندا الشمالية بتصفيات كأس العالم 2022 - فيديو
مشاهدة اهداف مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب ايرلندا الشمالية بتصفيات كأس العالم 2022 – فيديو

وأدار لقاء ايطاليا وايرلندا الشمالية، الحكم التركي “علي بلايبيك”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وكانت ايطاليا قد أخفقت في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ عام 1958، ولهذا ظهر الفريق تحت قيادة روبرتو مانشيني عاقد العزم على حصد أول ثلاث نقاط أمام آيرلندا الشمالية وبدء التصفيات هذه المرة بشكل جيد، حتى لا يدخل في حسابات معقدة كما حدث من قبل.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة ايطاليا وايرلندا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى