أهداف

مشاهدة اهداف مباراة عمان و الهند اليوم 25-3-2021 ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو لمشاهدة اهداف مباراة عمان والهند في إحدى مباريات اليوم الخميس 25-3-2021، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

نقل بث مباشر مباراة عمان والهند على القناة الرياضية العمانية، بصوت المعلق “موسى البلوشى”، وقناة أبو ظبي الرياضية بصوت “أحمد الحوسني”، كما نقل على قناة بين سبورت بصوت المعلق “عامر الخوذيري”.

وانطلق بث مباشر مواجهة عمان والهند في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

تعادل منتخب عمان مع الهند بهدفٍ لمثله، في ثاني مبارياته التحضيرية، والتي أقيمت على ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي الإماراتية.
وتقدم منتخب عمان في النتيجة عند الدقيقة (43)، بعدما أرسل “زاهر سليمان الأغبري” عرضية من الجهة اليسرى، فشل حارس منتخب الهند “أمريندر سينغ” التعامل معها لتسكن شباكه.

وأدرك منتخب الهند هدف التعادل في الدقيقة (55)، برأسية من “مانفير سينغ” بعد عرضية مثالية أتت من الجهة اليمنى وسط غفلة من دفاع منتخب عمان.

وظهر منتخب عمان بأداء متواضع في مباراته أمام “الهند” اليوم، لتزداد الشكوك قبل المواجهة المرتقبة أمام “قطر” في التصفيات المزدوجة “كأس أمم آسيا، وكأس العالم”.

وأضاع “عبدالعزيز حميد المقبالي” ضربة جزاء في الشوط الأول، وذلك قبل أن يفتتح المنتخب العماني التسجيل في الدقيقة (43)، ورغم ذلك فشل في الحفاظ على تقدمه بسبب الأخطاء الدفاعية المتكررة.

وتعد مواجهة اليوم، هي الثانية لمنتخب عمان ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم، حيث ألتقى نظيره الاردني بمدينة دبي يوم السبت الماضي 20 مارس، وانتهت بالتعادل السلبي (0-0).

مقالات ذات صلة