الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة اسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم 2022 “يلا شوت”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بالاشتراك مع يلا شوت وكورة لايف تقديم ما قبل بداية مباراة اسبانيا واليونان في أهم مباريات اليوم الخميس 25-3-2021، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

تم تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات قارة أوروبا إلى عشر مجموعات، أول أربع مجموعات تضم 5 منتخبات، أما الست مجموعات الباقية تضم 6 منتخباب، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى كأس العالم مباشرة، ويخوض صاحب المركز الثاني مباراة الملحق.

ويلعب منتخب اسبانيا واليونان لحساب المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات، السويد، جورجيا وكوسوفو.

ويستقبل منتخب اسبانيا اليوم نظيره اليوناني على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” بمدينة غرناطة، في الجولة الإفتتاحية من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وينقل بث مباشر مباراة اسبانيا واليونان على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل على قناة سبورت تي في 1 البرتغالية.

ويدير لقاء اسبانيا واليونان، الحكم الإيطالي “ماركو جويدا”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

لم يهزم المصنف السادس عالميًا، منتخب اسبانيا، في مباريات تصفيات كأس العالم منذ مارس 1993، وسيسعى اليوم إلى مواصلة تلك السلسلة الإيجابية لحصد أول ثلاث نقاط في مستهل مشوار التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وكانت آخر مباراة لمنتخب اسبانيا على أرضها دون فوز في

  • مشاهدة اهداف مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب اليونان في تصفيات كأس العالم – فيديو
  • مقالات ذات صلة