الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة ألمانيا وايسلندا في تصفيات كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة ألمانيا وايسلندا في أهم مباريات اليوم الخميس 25-3-2021، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

تم تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات قارة أوروبا إلى عشر مجموعات، أول أربع مجموعات تضم 5 منتخبات، أما الست مجموعات الباقية تضم 6 منتخباب، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى كأس العالم مباشرة، ويخوض صاحب المركز الثاني مباراة الملحق.

ويلعب منتخب ألمانيا وايسلندا لحساب المجموعة العاشرة، والتي تضم أرمينيا، رومانيا، مقدونيا الشمالية، وليشتنشتاين.
ويستقبل منتخب ألمانيا اليوم نظيره الايسلندي على ملعب “ام اس في ارينا” بمدينة دوشبرغ، في الجولة الإفتتاحية من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وينقل بث مباشر مباراة ألمانيا وايسلندا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2، بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

ويدير لقاء ألمانيا وايسلندا، الحكم الصربي “سردان جوفانوفيتش”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

لم تهزم ألمانيا في 33 مباراة متتالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في سلسلة بدأت في عام 2001، حيث حقق منتخب المانشافت 28 انتصار، و5 تعادلات.

وتعتبر ألمانيا الدولة الوحيدة التي وصلت إلى منصة التتويج في كأس العالم (المركز الثالث أو أفضل) في كل عقد من الزمن أقيم فيه المونديال، وسوف يتطلعون إلى مواصلة هذا الإرث هذا العقد.

وعانى منتخب ألمانيا من أسوأ هزيمة على الإطلاق في تاريخه في آخر مباراة خاضها وكانت في دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر أمام منتخب إسبانيا بنتيجة (6-0).

في المقابل، تسعى ايسلندا إلى الظهور للمرة الثانية على التوالي في نهائيات كأس العالم، ولتحقيق ذلك يجب عليهم تخطي عقبة ألمانيا اولًا.

مقالات ذات صلة