سوق الانتقالات الايطالي

صفقات يوفنتوس | جلسة مع الإدارة تحسم مستقبل رونالدو في الميركاتو الصيفي

رونالدو يجتمع مع إدارة اليوفي في مايو المقبل لحسم مستقبله..

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو سيجتمع مع إدارة السيدة العجوز لتحديد مصيره مع البيانكونيري في الفترة المقبلة.

وارتبط رونالدو (36 عامًا) بالرحيل عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي 2021، بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن النجم البرتغالي سيجتمع في مايو القادم مع إدارة يوفنتوس لحسم مصيره مع العملاق الإيطالي.

حيث ستشهد الجلسة مناقشة مستقبل اللاعب، وحاجة الفريق لتقوية خطوطه من أجل المنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم القادم 2021/22.

وارتبط رونالدو بالعودة لفريقه السابق ريال مدريد، وسط مزاعم عن رغبة النجم البرتغالي في العودة للنادي الملكي، وانتظاره لاتصال من قبل إدارة اللوس بلانكوس لطلب خدماته.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس هذا الموسم؟

رغم فشل البيانكونيري أوروبيًا على مدار الثلاثة مواسم الأخيرة، إلا أن رونالدو لا يزال يحافظ على معدلاته التهديفية المرعبة والتي لم تتأثر بالرحيل عن ريال مدريد، حيث سجل 30 هدفًا في 34 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات.

لكن منذ انضمام النجم البرتغالي إلى اليوفي، ودع السيدة العجوز البطولة في 3 مناسبات أمام فرق غير مرشحة للفوز بـاللقب، وهي أياكس أمستردام الهولندي، أولمبيك ليون الفرنسي، وأخيرًا بورتو البرتغالي.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو كبد خزائن يوفنتوس 117 مليون يورو لضمه من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، وشارك النجم البرتغالي منذ ذلك الحين في 123 مباراة بقميص السيدة العجوز في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من إحراز 95 هدفًا وتقديم 22 تمريرة حاسمة، كما فاز بـ 4 ألقاب.

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي
زر الذهاب إلى الأعلى