الأخبار الرياضية

ملعب البحرين الوطني يستضيف نسور قاسيون

يقدم لكم ميركاتو داي 2022، والمقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 25 مارس 2021.

تقام مباراة البحرين وسوريا على ملعب البحرين الوطني في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة البحرين ضد سوريا اليوم الخميس على القناة الرياضية البحرينية الأولى HD بصوت المعلق الرياضي البحرينيعلي سعيد”.

يدخل منتخب سوريا مباراة اليوم ضد البحرين وهو على رأس المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 برصيد 15 نقطة من خمس جولات، متقدمًا على منتخب الصين وفلبين بفارق 8 نقاط، ولدى الصين مباراة مؤجلة.

ويتصدر نجم منتخب سوريا وهداف نادي أهلي جدة السعودي عمر السومة جدول ترتيب هدافي تصفيات أمم آسيا وكأس العالم برصيد 7 أهداف.

أما منتخب البحرين فلا تزال آماله قائمة لمواصلة المنافسة في تصفيات كأس العالم 2022، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط أقل من منتخب العراق المتصدر بنقطتين فقط.

ويأتي منتخب إيران في المركز الثالث برصيد 6 نقاط لكنه لعب مباراة أقل من العراق والبحرين، ما سيشعل المنافسة عند استئناف النشاط في يونيو 2021 بعد تأجيل مباريات الجولتين السادسة والسابعة لمدة سنة كاملة بسبب جائحة فيروس كورونا التي قلبت جدول المباريات رأسًا على عقب في كل مكان حول العالم.

البحرين 2-1 سوريا

? ملعب بحرين الوطني (المنامة)

♻️ جارية الآن

  • 21″ ⚽️ هدف أول لمنتخب البحرين عن طريق إسماعيل عبد اللطيف (ركلة جزاء)
  • 32″ ⚽️ هدف تعادل سوريا 1/1 عن طريق محمد عثمان (ركلة جزاء).
  • 36″ ⚽️ هدف تقدم البحرين 1/2 عن طريق إسماعيل عبد اللطيف (صناعة مرهون).

مقالات ذات صلة