آسياأخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينسوق الانتقالات السعودي

مفاجأة عقب إقالة فلادان من تدريب الاهلي السعودي

سوء النتائج يطيح بالصربي من قيادة الراقي

كشفت مصادر مقربة من النادي الاهلي السعودي عن مفاجأة بشأن القرار الذي تم الإعلان عنه اليوم، بإقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، من قيادة الفريق الأهلاوي، بسبب سوء النتائج.

وأوضحت أن إدارة الاهلي السعودي أنهت الإجراءات القانونية كافة، بين الطرفين، وتجنبت دفع قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بمليون و600 ألف يورو.

وأشارت إلى أن الإدارة الأهلاوية وافقت على بند غريب وضعه المدرب الصربي، حيث اشترك من أجل التخلي عن الشرط الجزائي، الحصول على كامل رواتبه الشهرية، حتى نهاية الموسم الجاري.

قرار إدارة الاهلي السعودي

وكان الاهلي السعودي قد أعلن اليوم الأربعاء، إقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش من منصبه، مع تعيين يوسف عنبر كمدرب مؤقت، مهمته قيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وعانى الاهلي السعودي تحت قيادة المدرب الصربي، من سوء النتائج، خلال الفترة الماضية، إذ فشل فلادان في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط في فخ الهزيمة 5 مرات، بينما تعادل في مناسبتين.

ويتواجد الاهلي السعودي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تابع آخر أخبار الاهلي السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى