أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباسوق الانتقالات الاسباني

صفقات برشلونة | كومان يخطط للإطاحة بنصف الفريق في الميركاتو الصيفي!

المدرب الهولندي يرغب في أن تكون له الكلمة العليا في الصفقات..

يبدو أن المدير الفني لـ برشلونة الإسباني، رونالد كومان سيكون على رأس الإدارة الفنية خلال الموسم القادم 2021/22، ولهذا قرر الإطاحة بنصف الفريق، والاعتماد بشكل كبير على الشباب وبناء فريق للمستقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن المدرب الهولندي وضع على رأس قائمة المغادرين في الميركاتو الصيفي 2021 كلا من: صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، ومواطنه حارس المرمى نيتو، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش.

كما أفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن برشلونة مستعد للتخلي عن كوتينيو (28 عامًا) في الميركاتو الصيفي القادم، نظير 40 مليون يورو فقط.

أما بالنسبة لـ ميراليم بيانيتش (30 عامًا) فيبدو أن علاقته مع كومان ليست جيدة وتدهورت عندما صرح اللاعب البوسني لإحدى الصحف الإيطالية: أنه لا يحظى بدقائق لعب كثيرة، ليأتيه الجواب من المدرب الهولندي بأن هذا الموضوع يُحلّ داخل الأبواب المغلقة وليس عبر وسائل الإعلام، ولهذا وُضع نجم يوفنتوس الإيطالي السابق على قائمة مبيعات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2021.

وفضلًا عن الأسماء التي ذُكرت، هناك أيضًا المدافع المعار لفريق نيس الفرنسي، جان كلير توديبو، والذي لا يرغب في العودة إلى برشلونة، ويأمل أن يُفعل خيار الشراء في عقد إعارته مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى كمتغيرات.
من جانبها زعمت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كومان يريد أن تكون له كلمة الفصل في صفقات برشلونة؛ حيث طالب المدرب الهولندي من إدارة النادي الكتالوني، أن يكون هناك تنسيق معه قبل التعاقد مع أي لاعب، كما يريد أيضًا محادثة اللاعبين قبل التوقيع معهم.

تابع آخر أخبار برشلونة مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا” اضغط هنا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي
زر الذهاب إلى الأعلى