أهداف المبارياتفيديو
مُحدث

شاهد اهداف مباراة فرنسا وأوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022 – فيديو

مشاهدة اهداف مواجهة فرنسا واوكرانيا فى تصفيات مونديال قطر 2022 اليوم..

شاهد اهداف مباراة فرنسا وأوكرانيا، في أهم مباريات اليوم الاربعاء 24-3-2021، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

سقط المنتخب الفرنسي حامل اللقب العالمي في فخ التعادل بنتيجة 1-1 مع نظيره الأوكراني اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

على ملعب “استاد دو فرانس” بضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس، أنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدف دون مقابل رغم سيطرته شبه التامة على مجريات اللعب في هذاالشوط.

وسجل أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني هدف التقدم للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، تراجع الضغط الفرنسي على الضيوف وظهر المنتخب الأوكراني بشكل أفضل كثيرا مما كان عليه في الشوط الأول، وترجم صحوته في الشوط الثاني إلى هدف التعادل الذي جاء عبر النيران الصديقة حيث سجله بريسنال كيمبيمبي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57.

ويلعب منتخب فرنسا وأوكرانيا لحساب المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات، فنلندا، البوسنة والهرسك، وكازاخستان.

وبعيدًا عن المباريات الودية، تعد مواجهة فرنسا لأوكرانيا اليوم هي الثامنة، انتصر الديوك في 3 مناسبات سابقة، مقابل انتصار وحيد للأصفر، وسيطر التعادل على 4 مباريات بعد لقاء اليوم.

ولم يخسر منتخب فرنسا في مباراته الافتتاحية بتصفيات كأس العالم على أرضه منذ عام 1968، خاض 10 مباريات بعدها، انتصر في 9 مناسبات، وتعادل مرة واحد، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار العاشر اليوم، لحصد أول ثلاث نقاط في بداية المشوار.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة فرنسا وأوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022


إليكم اهداف المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=AMM2IWjpRDI

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى