الأخبار الرياضية

ملخص مباراة السودان وساو تومي اليوم 24-3-2021 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة “السودان وساو تومي” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 24-3-2021، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يتواجد منتخب السودان فى المجموعة الثالثة والتي تضم كل من تلك المنتخبات، “غانا، منتخب جنوب أفريقيا، ومنتخب ساو تومي”.

وينقل بث مباشر مباراة “السودان وساو تومي” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما ينقل على قناة بين سبورت كونيكت.

وتقام مواجهة السودان وساو تومي على ملعب “ناشونال 12 دي جولهو”، ويدير اللقاء الحكم النيجيري “جوزيف اوجابور”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر والسودان، 22:00 بتوقيت السعودية.

يدخل منتخب السوان المباراة فى المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، تعادل فى مبارتين، وحقق الفوز فى مبارتين، وسيسعي الى تحقيق الفوز أمام ساو تومي للدخول فى المنافسة على صدارة المجموعة قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

فى المقابل يتذيل منتخب ساون تومي المجموعة بدون نقاط، حيث تعرض لأربع هزائم، وسيحاول ان يخرج بنتيجة إيجابية على ملعبه أمام ضيفه السوداني للخروج بشرف من التصفيات.

ويتقاسم صدارة المجموعة الثالثة منتخبي غانا وجنوب افريقيا برصيد 9 نقاط، حيث حقق المنتخبان ثلاث انتصارات، وتعادلا فى مباراة وحيدة.

يذكر ان مباراة السودان وساو تومي بالجولة الاولي من تصفيات كأس امم افريقيا 2021 قد شهدت فوز صقور الجديان برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي اقيم يوم 13-11-2019 على ملعب الهلال.

مقالات ذات صلة