كرة القدم الآسيوية

موعد مباراة عمان ضد الهند في يوم الفيفا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب عمان نظيره الهندي في مباراة ودية ضمن يوم الفيفا يوم الخميس المقبل، الموافق 25 مارس الجاري، ومن المقرر إقامتها على الأراضي الإماراتية بمدينة دبي.

وجمع منتخب عمان ومنتخب الاردن لقاءً وديًا في دبي يوم السبت الماضي 20 مارس، انتهى بالتعادل السلبي بعدما دانت الأفضلية لمنتخب النشامى الأردني خلال الـ 90 دقيقة.

وانتصر منتخب عمان ذهابًا وإيابًا أمام نظيره الهندي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وانتهت المباراة الأولى بين منتخب عمان ومنتخب الهند بنتيجة 2/1 يوم الخامس من سبتمبر 2019، وبعد شهرين انتصر أبناء سلطنة عمان بنتيجة 1/صفر في لقاء الإياب، ليدخلوا منافسة قوية مع منتخب قطر على صدارة المجموعة.

موعد مباراة عمان ضد الهند في يوم الفيفا والقنوات الناقلة

سيحين موعد مباراة عمان والهند الودية في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 18:45 بتوقيت سلطنة عمان والامارات، 15:45 بتوقيت مصر، 18:45 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة عمان والهند على القناة الرياضية العمانية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، كما تنقل على قناة بين سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري الذي سيتولى مهمة التعليق على 5 مباريات أخرى في يوم الفيفا لعل أبرزهم بين ويلز والتشيك بتصفيات مونديال 2022 عن قارة أوروبا.

ويحتل المنتخب العماني المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن قطر المتصدرة، بينما تحتل أفغانستان المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم الهند 3 نقاط، وتتذيل بنجلاديش المجموعة بنقطة واحدة حصلت عليها من التعادل مع الهند.

ومن المقرر استئناف مشوار تصفيات كأس العالم 2022 مع بداية شهر يونيو المقبل، وللتعرف على موعد مباراة عمان القادمة في التصفيات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة