أخبار الرياضةافريقيا

موعد مباراة السودان وساو تومي في تصفيات كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة

ما موعد مباراة السودان وساو تومي فى تصفيات كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة لها؟

يحل منتخب السودان ضيفاً على منتخب ساو تومي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات فى تصفيات كأس امم افريقيا 2021، والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل، الموافق 24 مارس 2021، والتي يستضيفها ملعب 12 يوليو الوطني.

يتواجد منتخب السودان فى المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخبات (منتخب غانا – منتخب جنوب افريقيا – منتخب ساو تومي).

يدخل منتخب السوان المباراة فى المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، تعادل فى مبارتين، وحقق الفوز فى مبارتين، وسيسعي الى تحقيق الفوز أمام ساو تومي للدخول فى المنافسة على صدارة المجموعة قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

فى المقابل يتذيل منتخب ساون تومي المجموعة بدون نقاط، حيث تعرض لأربع هزائم، وسيحاول ان يخرج بنتيجة إيجابية على ملعبه أمام ضيفه السوداني للخروج بشرف من التصفيات.

ويتقاسم صدارة المجموعة الثالثة منتخبي غانا وجنوب افريقيا برصيد 9 نقاط، حيث حقق المنتخبان ثلاث انتصارات، وتعادلا فى مباراة وحيدة.

موعد مباراة السودان ضد ساو تومي فى تصفيات كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة

 

سيحين موعد مباراة السودان وساو تومي فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.
وتنقل مباراة السودان وساو تومي على قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما تنقل ايضا على قناة بي ان سبورت كونكت.

يذكر ان مباراة السودان وساو تومي بالجولة الاولي من تصفيات كأس امم افريقيا 2021 قد شهدت فوز صقور الجديان برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي اقيم يوم 13-11-2019 على ملعب الهلال.موعد مباراة السودان وساو تومي في تصفيات كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة (صور:Google)

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى