كرة القدم الآسيوية

وليد الفراج يؤكد: شخصية بارزة ستتقدم للترشح لمنصب رئيس نادي النصر

أعلن الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن هناك شخصية كبيرة ستتقدم بأوراق ترشحها لمنصب رئيس نادي النصر، عقب حل مجلس الإدارة أمس الإثنين.

وأكد الفرج من خلال برنامجه “الدوري مع وليد” الذي يذاع عبر قناة “إس بي سي”، إن شخصية كبيرة قررت التقدم بأوراق ترشحه لرئاسةالسعودية قد أعلنت أمس الأحد حل مجلس الإدارة بسبب بعض المخالفات، وفتح الباب أمام من يرغب في رئاسة النادي، ابتداء من اليوم الإثنين.

وجاء حل مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، في وقت سابق السبت، بسبب مخالفات إدارية ومالية، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

وكشفت مصادر أنه سيتم ملاحقة رئيس النصر السابق، صفوان السويكت، ومجلس الإدارة قانونيًا، إذا ثبت وجود أي هدر مالي، وأشارت إلى أن حل مجلس الإدارة لا يعني إبراء الذمة المالية.

وستشكل وزارة الرياضة لجنة لحصر ديون والتزامات النصر، لكنها لن تدفع أي مستحقات مالية تخص النادي، مع منع السويكت من الترشح لرئاسة النادي لفترة جديدة.

تابع آخر أخبار النصر السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

مقالات ذات صلة