أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات التونسيسوق الانتقالات المصريصفقات محتملةوكلاء

صفقات الأهلي | حمدو الهوني يرفض أموال بيراميدز

حمدو الهوني يطلب التسريع من عملية المفاوضات كي يكون أول صفقات الأهلي في الميركاتو

رفض صانع الألعاب الدولي الليبي، ونجم نادي الترجي الرياضي التونسي حمدو الهوني الاستماع إلى العروض المالية المغرية من جانب إدارة نادي بيراميدز المصري هذا الأسبوع، مفضلاً البقاء على لائحة صفقات الأهلي دون غيره في الميركاتو الصيفي 2021.

وكشفت صحف تونسية اليوم الاثنين 22 مارس 2021 عن فتح إدارة النادي الاهلي المصري لباب المفاوضات مع إدارة الترجي الرياضي التونسي للاستفسار عن القيمة المالية للاعب حمدو الهوني خلال الميركاتو الصيفي 2021.

ويود مدير تعاقدات بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي أمير توفيق افتتاح صفقات الأهلي الجديدة بصفقة من عيار ثقيل، لا سيما بعدما علم بأمر اهتمام إدارتي الزمالك وبيراميدز في التعاقد مع حمدو الهوني، واستغلال تواجده في مصر الأسبوع الماضي عندما حل الترجي ضيفًا على الزمالك في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع حمدو الهوني (27 عامًا) تسجيل هدف فوز الترجي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليصعد فريقه إلى ربع النهائي بشكل مُبكر، تاركًا معركة المركز الثاني تحتدم ما بين مولودية الجزائر والزمالك في الجولتين القادمتين.

صفقات الأهلي | حمدو الهوني يرفض أموال بيراميدز

قالت صحيفة المصري اليوم النادي الاهلي سيحسم التعاقد مع لاعب منتخب ليبيا حمدو الهوني عن طريق تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بـ 3.5 مليون يورو، وإدارة النادي كلفت أحد وكلاء اللاعبين للتواصل مع الهوني لاستطلاع موقفه من الانتقال بدءًا من الموسم المقبل 2021/2020”.

حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي ومنتخب ليبيا - صور Getty
حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي ومنتخب ليبيا – صور Getty

بحسب المصادر التونسية، رحب نجم الدوري التونسي حمدو الهوني بفكرة الانضمام إلى الاهلي، وطلب من وكيل أعماله ضرورة تسريع عملية المفاوضات، كي يكون أول صفقات الأهلي قبل بدء الميركاتو الصيفي 2021، رافضًا في الوقت نفسه التفاوض مع إدارة نادي بيراميدز.

ويُعد حمدو الهوني اللاعب العربي الوحيد الذي تمكن من تسجيل هاتريك في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في مباراة الترجي والسد القطري بمباراة تحديد المركز الخامس عام 2019.

حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي ومنتخب ليبيا
صفقات الأهلي | حمدو الهوني يرفض أموال بيراميدز- صور Getty

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى