كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

قصة إغماء مهاجم الهلال السعودي تصل إلى المكسيك!

أكد موقع “futbol.radioformula” المكسيكي أن الكرة السعودية شهدت لحظات مخيفة، بعد تعرض مهاجم الهلال، بافتيمبي جوميز، للإغماء خلال مباراة الأمس أمام القادسية، ضمن الجولة 24 من الهلال جوميز وعيه في منتصف المباراة. لحسن الحظ، لم ينتقل الوضع إلى أخطر من ذلك واستطاع مهاجم المنتخب الفرنسي السابق العودة إلى المباراة بشكل طبيعي”.

وأضاف: “كانت المبارزة بين الهلال والقادسية محل نزاع، عندما جثا المهاجم على ركبتيه وسقط على الأرض فيما بعد. على الفور، دخل الجهاز الطبي للنادي السعودي ميدان اللعب لعلاج الأمر بعدما فقد اللاعب وعيه”.

وأشار الموقع إلى أن كافة اللاعبين أُصيبوا بالخوف؛ لأن محترف الهلال لم يكن يتحرك، لكن بعد بضع دقائق، تمكن لاعب جالطة سراي السابق من الوقوف بمفرده والمشي، ثم البقاء على مقاعد البدلاء بعض الدقائق، وبعد تعافيه عاد الفرنسي إلى المباراة ولعبها دون أي مشكلة.

ويعاني جوميز يعاني من مرض يسمى الإغماء الوعائي المبهمي، والذي أصابه بالفعل خلال فترة وجوده في الكرة التركية، وفي عام 2009، سبق أن تعرض مهاجم الهلال للإغماء في جلسة تدريبية للمنتخب الفرنسي، ووجدت الدراسات التي أجريت في ذلك الوقت أنه أصيب بضربة شمس.

وكان الهلال قد فاز على القادسية بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، الذي خسر بالأمس أمام التعاون 3 ـ 1.

تابع آخر أخبار الهلال السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

مقالات ذات صلة