سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد | سولشاير يستعد لمكافأة لوك شو

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يعتزم تجديد عقد ظهيره الأيسر، لوك شو، بعد أدائه اللافت للأنظار خلال الموسم الحالي 2020/21.

ورغم أن عقد شو (25 عامًا) مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2023، لكن بحسب صحيفة الميرور البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحمر بناء على رغبة المدير الفني، أولي جونار سولشاير، تستعد لمكافأة النجم الإنجليزي، وضمان استقرار عناصر الخط الخلفي في الفريق.

ماذا قدم لوك شو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

ابتعدت الإصابات المتكررة عن لوك شو خلال الموسم الحالي 2020/21، والتي كانت تهاجمه خلال المواسم الماضية، حيث خاض 25 مباراة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

كما عاد شو لقائمة المنتخب الإنجليزي بعد اختياره من قبل المدير الفني جاريث ساوثجيت، حيث سيواجه الأسود الثلاثة كل من: سان مارينو، ألبانيا، وبولندا أيام 25، 28، و31 مارس الجاري، وذلك في بداية مباريات المجموعة التاسعة، بتصفيات كأس العالم 2022، الذي سيقام في قطر.

جدير بالذكر أن لوك شو انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادمًا من صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي، مقابل حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، وخاض الظهير الأيسر منذ ذلك الحين 174 مباراة بقميص الشياطين الحمر في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف، وقدم 17 تمريرة حاسمة.

تابع آخر أخبار مانشستر يونايتد مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي” اضغط هنا

مقالات ذات صلة