الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الجولة 29

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 21-3-2021، لحساب الجولة 29.

ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي، على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية 1.

وتقام مواجهة ارسنال ووست هام يونايتد على استاد لندن الأولمبي، بإدارة من الحكم الانجليزي “جوناثان موس”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

يظل إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار حلمًا واقعيًا لفريق “وست هام يونايتد” الذي جمع 21 نقطة أكثر مما كان يمتلك في هذه المرحلة من الموسم الماضي في الدوري الانجليزي.

وخسر الدوري الانجليزي، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع “تشيلسي”، الذي تعادل أمام “ليدز يونايتد” لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، جاءت هزيمة ارسنال الوحيدة في آخر ست مباريات تنافسية ليلة الخميس في الدوري الأوروبي أمام “أولمبياكوس”، ومع ذلك لم يكن الأمر مهمًا لأنهم حسموا تأهلهم بالفعل إلى دور ربع النهائي.

وفشل ارسنال في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 11 مباراة تنافسية، كأطول سلسلة سلبية من هذا النوع منذ ديسمبر 2019؛ وبعيدًا عن تلك الأرقام، يحتل الجانرز المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي وفي رصيده 41 نقطة.

وسيسعى ارسنال إلى تحقيق الانتصار على وست هام يونايتد من أجل تعزيز فرصه في خطف إحدى بطاقات التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، كحل إضافي في حالة فشله في تحقيق اللقب هذا الموسم، والذي سيضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة