بث مباشربث مباشر اليومسوق الانتقالات الإسباني
مُحدث

بث مباشر | شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني “رابط كورة لايف”

شاهد مباراة برشلونة وريال سوسيداد رابط كورة لايف..

شاهد بث مباشر ميركاتو داي وكورة لايف لمباراة “برشلونة وريال سوسيداد” في أهم مباريات اليوم الاحد 21-3-2021، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني.

ينقل بث مباشر ميركاتو داي وكورة لايف لمباراة “برشلونة وريال سوسيداد” نقلاً عن قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما ينقل على قناة لاليجا تي ڤي بار.

وتقام مواجهة برشلونة وريال سوسيداد على ملعب انويتا، بإدارة من الحكم الاسباني “خوسيه لويس مونويرا مونتيرو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

تركت هزيمة ريال سوسيداد بنتيجة (1-0) أمام غرناطة في آخر مبارياته في الدوري الاسباني آماله في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى معلقة بخيط رفيع، ولكن تحقيق الفوز على برشلونة اليوم سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية لمواصلة المنافسة بشراسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحقق ريال سوسيداد 4 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الاسباني، آخرها في الجولة قبل الماضية على حساب “ليفانتي”، فيما خسر في مباراتين، وتعادل في 4.

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني، وفي رصيده 45 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الرابع “إشبيلية” الذي تعادل أمس مع “بلد الوليد” لحساب الجولة الحالية.

على الجهة المقابلة، لم يعرف برشلونة الخسارة في آخر 16 مباراة لعبها في الدوي الاسباني، انتصر في 13 مناسبة، وتعادل في 3 مباريات، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار على سوسيداد اليوم من أجل إستعادة المركز الثاني والإقتراب أكثر من الصدارة.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “ريال مدريد” الذي انتصر على “سلتا فيغو” لحساب الجولة الحالية، و4 نقاط عن المتصدر “أتلتيكو مدريد”.

ريال سوسيداد 1-6 برشلونة
ملعب انويتا ( سان سيباستيان – الباسك)

الدوري الاسباني (الجولة 28)

انتهت

37″ جول. انطوان جريزمان يسجل الهدف الأول لصالح برشلونة بعد استغلال كورة ساقطة من حارس المرمى سددها عثمان ديمبيلي بعد عرضية جوردي البا
43″ جول. سيرجينو ديست يضيف الهدف الثاني للبرسا بعد تلقيه كورة جميلة من ميسي.
53″ غول. سيرجينو ديست يسجل الهدف الثالث لبرشلونة.
56″ غول. ميسي يسجل الهدف الثاني اسيست سيرجيو بوسكيتس.
67″ هدف ملغي لبرشلونة سجله عثمان ديمبيلي بعد مراجعة الفار بسبب التسلل.
71″ جول. عثمان ديمبيلي يسجل الهدف الخامس لبرشلونة بصناعة موريبا.
77″ جول. ريال سوسيداد يسجل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق “موجوروزا” بصناعة فيرنان
89″ جول. برشلونة يضيف الهدف السادس بواسطة ميسي