الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في الدوري الاسباني “يلا شوت”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقرير ما قبل مباراة “ريال مدريد وسلتا فيغو ” في إحدى مباريات اليوم السبت 20-3-2021 ضمن الجولة 28 من الدوري الاسباني.

ينقل بث مباشر مباراة “ريال مدريد وسلتا فيغو” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما ينقل على قناة موڤي ستار لاليجا 1.

وتقام مواجهة ريال مدريد وسلتا فيغو على ملعب بالايدوس، بإدارة من الحكم الاسباني “ماريو ميليرو لوبيز”، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش، 17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية.

تراجع ريال مدريد على فارق الست نقاط مع المتصدر “أتلتيكو مدريد”، في بداية الأسبوع الماضي بعدما حقق انتصارًا صعبًا على “إلتشي” بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتفاخر ريال مدريد بسجلٍ قوي من مبارياته خارج الديار، هو الأفضل حتى الآن من بين أندية الدوري الاسباني هذا الموسم، حيث حقق 6 انتصارات، و4 تعادلات، وخسر مباراة واحدة، بعيدًا عن ملعبه “ألفريدو دي ستيفانو”، وبشكلٍ عام لم يتذوق المرينجي طعم الخسارة في آخر 7 مباريات في الليجا (انتصر في 5، وتعادل في 2).

وجمع ريال مدريد 57 نقطة حتى الآن من 27 مباراة، انتصر في 17 مناسبة، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر في 4 مباريات، ويفصله نقطتين عن صاحب المركز الثاني “برشلونة”.

ويغيب عن ريال مدريد اليوم، قائده “سيرخيو راموس”، بعدما تلقى كدمة بسيطة في مباراة أتلانتا، لذا تم تغييره ولم يُكمل المواجهة، ليقرر زيدان، ضمه إلى قائمة المستبعدين للإصابة كإجراء احترازي، والتي ضمت “داني كارفاخال، ألفارو أودريوزلا، ماريانو دياز، وإيدين هازارد”.