كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي “رابط يلا شوت”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بالاشتراك مع يلا شوت ملخص مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في قمة مانشستر يونايتد وميلان بالتعادل الإيجابي 1/1، وكان مانشستر يونايتد متقدمًا في النتيجة معظم الوقت حتى سجل المدافع سيمون كاير هدفًا قاتلاً في الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

ويكفي ميلان التعادل السلبي لتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، بينما يحتاج مانشستر يونايتد للفوز أو التعادل بأي نتيجة باستثناء 1/1 التي ستؤدي لتحول المباراة إلى أشواط إضافية.

وتحمل هذه المواجهة الكبيرة في الدوري الاوروبي 11 لقبًا أوروبيًا لكلا الفريقين، حيث حقق مانشستر يونايتد لقب الدوري الاوروبي مرة واحدة، وفي دوري أبطال أوروبا حصد 3 ألقاب، مقابل سبعة لفريق ميلان.

بذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت مانشستر يونايتد وميلان قبل مباراتي الدوري الأوروبي هذا الموسم، كانت في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2010، وانتصر مانشستر يونايتد في سان سيرو بنتيجة (3-2)، قبل أن يؤكد تفوقه إيابًا برباعية نظيفة على ملعب أولد ترافورد في مشاركة رونالدينيو وديفيد بيكهام مع الروسونيري.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 15 مباراة متتالية في الدوري الاوروبي على ملعبه “أولد ترافورد”، حقق 12 انتصارًا، وتعادل في 4 مباريات بعد مباراة ميلان.

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كل من إيريك بايي وإدينسون كافاني وفيل جونز وأنتوني مارسيال وخوان ماتا بسبب الإصابة.

في المقابل، يدخل نادي ميلان ومانشستر يونايتد، بإدارة من الحكم الدولي الألماني “فيلكس بريش”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

ميلان 0-1 مانشستر يونايتد

? ملعب سان سيرو (ميلانو-ايطاليا)

? الدوري الأوروبي (إياب ثمن النهائي)

انتهت

اضغط هنا للتعرف على تشكيلة ميلان الاساسية
اضغط هنا للتعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة