كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة بيراميدز ونامونجو فى كأس الكونفدرالية الافريقية

اهداف مباراة بيراميدز ونامونجو، فى إحدي مباريات اليوم الاربعاء 17 مارس 2021، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الرابعة) ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

حقق فريق بيراميدز المصري فوزاً هاماً على مضيفه نامونجو التنزاني بنتيجة 2-صفر، فى المباراة التي اقيمت على الملعب الوطني بتنزانيا.

وانتظر رمضان صبحي حتى الدقيقة 71 ليُسجل أول أهداف المباراة من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة على أقصى يمين حارس المرمى الدولي البوروندي “جوناثان ناهيمانا” الذي قفز على الجهة اليسرى.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق أضاف المدافع الدولي المصري “عمر جابر” الهدف الثاني لفريق بيراميدز في مرمى فريق نامونجو بصناعة محمد فاروق.

ويُعد هذا الهدف هو الأول بالنسبة للاعب رمضان صبحي في منافسات الكونفدرالية هذا الموسم 2021/2020، منذ انضمامه لصفوف بيراميدز من هدرسفيلد تاون خلال الميركاتو الصيفي 2020، في صفقة أثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري.

وواصل بيراميدز اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على نكانا ونامونجو، بينما يحتل فريق الرجاء البيضاوي المغربي المركز الثاني برصيد 3 نقاط قبل مباراته الثانية المقرر لها أمام نكانا مساء اليوم على ملعب النادي الزامبي.

وتأهل الفريق السماوى إلى دور المجموعات بعد الفوز على الاتحاد الليبى في دور الـ 32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.

يذكر ان بيراميدز كان قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بكأس الكونفدرالية الافريقية عندما شارك لأول مرة في تاريخه بالنسخة الماضية من البطولة القارية، قبل أن يخسر أمام فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 0 -1.

مقالات ذات صلة