كرة القدم الإفريقية

رمضان صبحي يسجل في مباراة بيراميدز ونامونجو في الكونفدرالية

سجل الجناح الأيسر الدولي المصري رمضان صبحي في مباراة بيراميدز ونامونجو في الكونفدرالية، ليقود فريق بيراميدز للفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي أقيمت في تنزانيا ضمن مباريات اليوم الاربعاء 17 مارس 2021.

وواصل بيراميدز اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على نكانا ونامونجو، بينما يحتل فريق الرجاء البيضاوي المغربي المركز الثاني برصيد 3 نقاط قبل مباراته الثانية المقرر لها أمام نكانا مساء اليوم على ملعب النادي الزامبي.

وانتظر رمضان صبحي حتى الدقيقة 71 ليُسجل أول أهداف المباراة من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة على أقصى يمين حارس المرمى الدولي البوروندي “جوناثان ناهيمانا” الذي قفز على الجهة اليسرى.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق أضاف المدافع الدولي المصري “عمر جابر” الهدف الثاني لفريق بيراميدز في مرمى فريق نامونجو بصناعة محمد فاروق.

ويُعد هذا الهدف هو الأول بالنسبة للاعب رمضان صبحي في منافسات دور مجموعات الكونفدرالية هذا الموسم 2021/2020، لكنه ليس الأول في بطولة هذا الموسم، حيث سجل نهاية شهر فبراير الماضي هدفًا أمام فريق راسينغ كلوب ابيديجان الإفواري في الدور الإقصائي الثاني المؤهل لدور المجموعات، ليرفع رصيده لهدفين في البطولة بعد انضمامه لصفوف بيراميدز من هدرسفيلد تاون خلال الميركاتو الصيفي 2020، في صفقة أثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري.

وبدأ رمضان صبحي مسيرته مع نادي بيراميدز في مباراة الاتحاد السكندري بمنافسات الدوري المصري الممتاز يوم 12 ديسمبر 2020، وخسر بيراميدز بنتيجة 2/1 على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسجل رمضان صبحي أول أهدافه مع بيراميدز في الدوري المصري أمام الإنتاج الحربي يوم 1 يناير 2021، وتوالت الأهداف بعد ذلك بتسجيله لـ 5 أهداف في المسابقة المحلية بواقع هدف أمام كل من وادي دجلة والإسماعيلي وأسوان، وثنائية أمام المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة