فيديوفيديو أهداف مباريات اليوم
مُحدث

كم هدف سجل حكيم زياش في دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وأياكس؟

زياش سجل للبلوز على أتلتيكو مدريد بصناعة من تيمو فيرنر في موسم 2021/2020..

تعرف على الاهداف التي سجلها النجم العربي المغربي “حكيم زياش” في دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وأياكس حتى موسم 2021/2020.

وسجل حكيم زياش هدف مهم للغاية مع تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2021، والتي أقيمت ضمن مباريات يوم الأربعاء 17 مارس 2021 على ملعب ستامفورد بريدج.

وجاء هدف الجناح الدولي المغربي “حكيم زياش” لفريق تشيلسي في الدقيقة (34) من زمن الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها الألماني كاي هافيرتز.

واستغل كاي هافيرتز كرة عائدة من دفاع تشيلسي أمام منطقة الجزاء، ليخطفها من أمام لاعب أتلتيكو مدريد “كيران تريبير” وينطلق بسرعة كبيرة مررًا كرة رائعة على الجهة اليسرى إلى مواطنه “تيمو فيرنر” الذي مررها بدوره إلى حكيم زياش داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير في شباك يان أوبلاك.

كم هدف سجل حكيم زياش في بطولة دوري أبطال أوروبا؟

سجل حكيم زياش خلال المواسم الماضية حين كان لاعبًا بين صفوف أياكس أمستردام، ما مجموعه 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، بواقع 5 أهداف في نسخة 2019/2018، و3 أهداف في نسخة 2020/2019.

واكتفى حكيم زياش بتسجيل هدفين فقط في 10 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا 2021/2020 مع تشيلسي، وهو الموسم الأول له مع الفريق، والذي انتهى بتتويج تاريخي على حساب مانشستر سيتي في نهائي ملعب بورتو.

واحتفل نجم منتخب المغرب بالهدف الأول له في دوري أبطال أوروبا بقميص البلوز أمام كراسنودار الروسي، وكان الهدف الثاني أمام أتلتيكو مدريد، وبعدها فشل في إضافة المزيد من الأهداف.

وسجل اللاعب المغربي صاحب الجنسية الهولندية 4 أهداف محلية مع تشيلسي في أول مواسمه، هدفان في الدوري الانجليزي الممتاز ومثلهما في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تحديث: غاب حكيم زياش عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم 30 مايو 2021 بسبب تفضيل المدير الفني للفريق “توماس توخيل” باللعب بالثنائي الألماني كاي هافيرتز وتيمو فيرنر في الخط الأمامي مع ماسون مونت، ليحقق الفوز بهدف دون رد سجله هافيرتز القادم من ليفركوزن في الميركاتو الصيفي 2020 بمبلغ 75 مليون يورو.