أخبار الرياضةأوروباسوق الانتقالات الإسباني

قائمة لويس إنريكي لمنتخب إسبانيا تزيد من الأعباء الاقتصادية في برشلونة

استدعاء بيدري لمنتخب إسبانيا يكلف برشلونة مليون يورو..

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيواصل المعاناة من الديون المتراكمة عليه، وهذه المرة بسبب المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي.

وذلك بعدما قرر إنريكي استدعاء نجم وسط برشلونة الشاب، بيدري جونزاليس لقائمة منتخب إسبانيا خلال التوقف الدولي المقبل، خلال شهر مارس الجاري.

وتعد هذه المرة الأولى التي سينضم فيها بيدري (18 عامًا) لمنتخب إسبانيا الأول، بعد مشاركته مع منتخبات الناشئين والشباب على مدار العامين الماضيين.

حيث سيدخل المنتخب الإسباني معسكرًا خلال شهر مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة كل من اليونان، جورجيا، وكوسوفو، في تصفيات كأس العالم 2022، الذي سيقام في قطر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن التحاق بيدري بمعسكر المنتخب الإسباني؛ يلزم برشلونة بدفع مبلغ مليون يورو إلى نادي لاس بالماس، الذي عاد منه اللاعب إلى البلوجرانا في الصيف الماضي.

وكان بيدري قد أصبح لاعبًا لـ برشلونة في صيف 2019، عندما ابتعاه من لاس بالماس نظير 10 ملايين يورو، مع دفع مليون يورو حال استدعائه لمنتخب بلاده، على أن يقضي الموسم الماضي 2019/20 معارًا للفريق الكناري، قبل أن يلتحق بالبارسا مع بداية الموسم الحالي 2020/21.

جدير بالذكر أن بيدري جونزاليس شارك في 41 مباراة بقميص برشلونة هذا الموسم في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 3 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

تابع آخر أخبار برشلونة مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا “وكأس ملك إسبانيا” اضغط هنا