كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو ملخص مباراة الوداد وحوريا في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع فيديو ملخص مباراة الوداد وحوريا كوناكري، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 16-3-2021، ضمن الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2021/2020، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويتواجد الوداد المغربي وحوريا الغيني في المجموعة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021/2020، والتي تضم كل من، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وانتصر الوداد في الجولتين الماضيتين على “كايزر تشيفز وحوريا كوناكري” بنتيجة 4/صفر و2/صفر، وقبل ذلك عاد بثلاث نقاط غالية من أنجولا بفوزه في مباراة بيترو أتلتيكو بهدف مقابل لا شيء.

وواصل وداد الأمة الحفاظ على صدارته بعد التعادل اليوم برصيد 10 نقاط، ليستفيد من تعادل كايزر تشيفز وبيترو أتلتيكو بنفس النتيجة 0/0 لحساب الجولة ذاتها.

وكان حوريا قد تعادل في مباراة كايزر تشيفز بنتيجة (0-0)، وفاز على بيترو أتلتيكو بهدفٍ دون رد، وخسر مباراة الوداد الأولى في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء قبل 10 أيام من الآن بهدفين نظيفين.

ونقل بث مباشر مباراة الوداد وحوريا على قناة بي ان سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، كما نقل على قناة beIN Sports كونيكت.

وأقيمت مباراة الوداد وحوريا في العاصمة الغينية كوناكري على ملعب لانسانا كونتي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.


مقالات ذات صلة