سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة | لماذا فشلت الإدارة السابقة في استعادة نيمار؟

زعم الإداري السابق في نادي برشلونة الإسباني، أندري كوري أن عودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا إلى البلوجرانا، تعطلت بسبب الاختلاف على 20 مليون يورو فقط، وذلك خلال الأمتار الأخيرة من المفاوضات بين الناديين.

ورغب نيمار (29 عامًا) في العودة إلى صفوفباريس سان جيرمان، وهو ما جعل الناديين يفتحان قنوات اتصال بينهما، وكان ممثل النادي الكتالوني في المفاوضات هو الإداري أندري كوري في مجلس الرئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.

وأكد كوري في مقابلة مع إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية أمس الإثنين، أن برشلونة وباريس سان جيرمان اتفقا بالفعل على عودة نيمار إلى البارسا، لكن التفاصيل المالية حالت دون تمام الصفقة.

حيث قال كوري في تصريحات للصحفي الإسباني،جيرارد روميرو: “كان هناك اتفاق، وتبقّت 20 مليون يورو في الصفقة لم يرغب أحد الناديين في دفعها. هذا الأمر جعل إدارة باريس تُغّير رأيها وتنسحب من المفاوضات”.

وأضاف: “ثم رغب باريس سان جيرمان في إقحام بعض لاعبي برشلونة في الصفقة، الأسماء كانت إيفان (راكيتيتش)، (جان كلير) توديبو، و(عثمان) ديمبيلي، لكن البارسا رفض”.

جدير بالذكر أن نيمار ترك برشلونة وانتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2017، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي التي كانت في عقده مع البلوجرانا، ليصبح أغلى لاعب في العالم منذ ذلك الوقت وإلى يومنا هذا، وشارك النجم البرازيلي منذ انضمامه للفريق الباريسي في 103 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 83 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.

تابع آخر أخبار برشلونة مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا” اضغط هنا

مقالات ذات صلة