كرة القدم الإفريقية

هدف محمد شريف في مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

طالع هدف محمد شريف في مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، التي تقام عصر اليوم الثلاثاء 16-3-2021 على ملعب الشهداء في الكونجو الديمقراطية.

جاء هدف محمد شريف بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة بتسديدة جميلة بالقدم اليسرى عبرت من فوق حارس مرمى فيتا كلوب “أوموسولا” الذي كان قد قدم مباراة مذهلة في القاهرة قبل 10 أيام.

وضرب محمد شريف مصدة تسلل دفاع فيتا كلوب عندما ركض في توقيت مثالي خلف المدافع لحظة تمرير مروان محسن لكرة بينية جميلة داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمد شريف في المباراة الأولى بين الاهلي وفيتا كلوب و التي انتهت بالتعادل 2/2 في القاهرة، لكنه لم ينجح في تسجيل الأهداف أمام الإسماعيلي بمباراة الدوري المصري التي تلت مواجهة فيتا كلوب بأيام قليلة رغم أنه لعب 83 دقيقة.

ونقل بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب على قناة بي ان سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد الطيب”، كما نقل على قناة بين سبورتس كونيكت، وبعض القنوات الأفريقية.

شاهد فيديو هدف محمد شريف في مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

واستضاف ملعب الشهداء في الكونجو الديمقراطية (كينشاسا) مباراة الاهلي وفيتا كلوب، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

يتواجد الاهلي المصري، وفيتا كلوب الكونغولي في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من، المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، والأخير يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

وتعرض الاهلي للتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام فيتا كلوب بنتيجة 2/2، علمًا بأنه كان عائدًا من خسارة مفاجئة في الجولة الثانية أمام “سيمبا” بهدفٍ نظيف، ما أدى إلى سقوطه من صدارة المجموعة بعد الجولة الأولى التي شهدت اكتساحه للمريخ السوداني بثلاثية نظيفة في القاهرة.

وشهدت قائمة الاهلي لمباراة اليوم أمام فيتا كلوب عودة “محمد هاني وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر” بعدما حامت شكوك حول إمكانية مشاركتهم في هذا اللقاء الصعب.

مقالات ذات صلة