كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الوداد وحوريا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا “رابط يلا شوت”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الوداد وحوريا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 16-3-2021، ضمن الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2021/2020.

ينقل بث مباشر مباراة الوداد وحوريا على قناة بي ان سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، كما ينقل على قناة beIN Sports كونيكت.

تقام مباراة الوداد وحوريا في العاصمة الغينية كوناكري على ملعب لانسانا كونتي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

ويتواجد الوداد المغربي وحوريا الغيني في المجموعة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021/2020، والتي تضم كل من، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وانتصر الوداد في الجولتين الماضيتين على “كايزر تشيفز وحوريا كوناكري” بنتيجة 4/صفر و2/صفر، وقبل ذلك عاد بثلاث نقاط غالية من أنجولا بفوزه في مباراة بيترو أتلتيكو بهدف مقابل لا شيء، ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

فيما تعادل حوريا في مباراة كايزر تشيفز بنتيجة (0-0)، وفاز على بيترو أتلتيكو بهدفٍ دون رد، وخسر مباراة الوداد الأولى في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء قبل 10 أيام من الآن بهدفين نظيفين.

حوريا كوناكري 0-0 الوداد

? ملعب لانسانا (كوناكري – غينيا)

? دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الرابعة)

انتهت

مقالات ذات صلة