أهداف المبارياتسوق الانتقالات الانجليزيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

مشاهدة اهداف مواجهة ليفربول وولفرهامبتون فى البريميرليج اليوم الاثنين 15 مارس 2021..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون، في أهم مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 28 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي استضافها ملعب “مولينيو”، بإدارة الحكم الانجليزي “كريج باوسون”.

عاد البرتغالي “دييجو جوتا” من جديد ليقود فريقه ليفربول لتحقيق فوزاً هاماً أمام مضيفه ولفرهامبتون بهدف دون رد، ليتقدم الريدز حامل اللقب للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 46 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن إيفرتون الذي تراجع للمركز السابع، وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل ليفربول فوزه الثالث عشر هذ الموسم مقابل سبعة تعادلات وتسع هزائم فيما خسر وولفرهامبتون للمرة الـ12 مقابل تسعة انتصارات وثمانية تعادلات.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد ويحل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة يليه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ثم ويستهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

وسجل”دييجو جوتا” هدف الفوز لليفربول فى اللحظات الاخيرة من احداث الشوط الاول، بعد ان استغل تمريرة ساديو ماني وسدد الكرة بخارج القدم اليسري فى الزاوية الضيقة للحارس “باتريسيو”.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي


إليكم فيديو هدف المباراة والملخص

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى