كرة القدم الآسيوية

مبخوت يحرر العنكبوت بهاتريك.. اهداف مباراة الجزيرة والفجيرة في الدوري الاماراتي

طالع اهداف مباراة “الجزيرة والفجيرة”، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 21 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”.

ونقل البث المباشر لمباراة “الجزيرة والفجيرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “علي سعيد الكعبي”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت الامارات.
قاد علي مبخوت نادي الجزيرة لتحقيق فوزًا مثيرًا على ضيفه “الفجيرة” بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ليعزز العنكبوت صدارته لترتيب الدوري الاماراتي.

وكان فريق الجزيرة السباق بافتتاح التسجيل عند الدقيقة العاشرة عن طريق “خليفة الحمادي”، برأسية قوية في شباك الفجيرة، بعد ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيسر.

وتحصل المهاجم المتألق “علي مبخوت” على ضربة جزاء لصالح الجزيرة في الدقيقة (23)، بعد العودة لتقنية الفيديو، تولى تنفيذها بنفسه، محرزًا الهدف الثاني للعنكبوت.

وقلص بلال يوسف، الفارق بهدف أول لنادي الفجيرة من هجمة سريعة في الدقيقة (34)، ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (47)، تمكن “محمد مصطفى”، من تسجيل هدف التعادل للذئاب برأسية، مستفيداً من سوء تمركز مدافعي الجزيرة في ركلة ركنية.

وعاد “علي مبخوت” ليضع الجزيرة في المقدمة بهدفين متتالين ليسجل “الهاتريك”، والثالث والرابع لفريقه في الدقيقتين 89 والسادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذا الانتصار عزز فريق الجزيرة صدارته لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، في المقابل تجمد رصيد نادي الفجيرة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر -قبل الأخير-.

مقالات ذات صلة