أخبار الرياضةسوق الانتقالات الاماراتيمباريات اليوم
مُحدث

نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة في الدوري الاماراتي “فوز مثير للعنكبوت”

تقرير مواجهة الجزيرة والفجيرة في الدوري اليوم 15 مارس 2021..

تعرف على نتيجة مباراة “الجزيرة والفجيرة”، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 21 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”.

خطف نادي الجزيرة فوزًا مثيرًا من ضيفه “الفجيرة” بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ليعزز العنكبوت صدارته لترتيب الدوري الاماراتي.

وكان فريق الجزيرة السباق بافتتاح التسجيل عند الدقيقة العاشرة عن طريق “خليفة الحمادي”، برأسية قوية في شباك الفجيرة، بعد ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيسر.

وتحصل المهاجم المتألق “علي مبخوت” على ضربة جزاء لصالح الجزيرة في الدقيقة (23)، بعد العودة لتقنية الفيديو، تولى تنفيذها بنفسه، محرزًا الهدف الثاني للعنكبوت.

وقلص بلال يوسف، الفارق بهدف أول لنادي الفجيرة من هجمة سريعة في الدقيقة (34)، ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (47)، تمكن “محمد مصطفى”، من تسجيل هدف التعادل للذئاب برأسية، مستفيداً من سوء تمركز مدافعي الجزيرة في ركلة ركنية.

وعاد “علي مبخوت” ليضع الجزيرة في المقدمة بهدفين متتالين ليسجل “الهاتريك”، والثالث والرابع لفريقه في الدقيقتين 89 والسادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذا الانتصار عزز فريق الجزيرة صدارته لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، في المقابل تجمد رصيد نادي الفجيرة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر -قبل الأخير-.

ونقل البث المباشر لمباراة “الجزيرة والفجيرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “علي سعيد الكعبي”.
وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت الامارات.

ما قبل المباراة

عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية من بوابة “حتا”، وذلك بعد تعادله مع “شباب الاهلي دبي”، ليظل للمباراة السابعة على التوالي دون خسارة في الدوري الاماراتي.

ويحتل الجزيرة صدارة ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه “بني ياس”، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث “الشارقة”.

في المقابل، حقق نادي الفجيرة فوز وحيد وتعادل من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الاماراتي، وبشكلٍ عام حقق 3 انتصارات وتعادلين في المسابقة المحلية حتى الآن.

ورغم ذلك، يبتعد الفجيرة عن منطقة الهبوط بفارق الاهداف، حيث يقبع في المركز الـ12 وفي رصيده 11 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الـ11 “خورفكان”.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة في الدوري الاماراتي

مقالات ذات صلة