الأخبار الرياضية

الأخضر يبتعد بالصدارة بعد هزيمة الساحل في دوري STC الكويتي

تعرف على نتيجة مباراة “العربي والساحل” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021 ضمن الجولة الثامنة من الدوري الكويتي stc.

تجاوز فريق العربي ضيفه “الساحل” بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الاحمد الدولي، ليبتعد الأخضر بالصدارة عن أقرب ملاحقيه “القادسية” بفارق 5 نقاط.

وتلقى نادي الساحل صدمة مبكرة، ففي الدقيقة التاسعة تعرض مدافعه البرازيلي “تاليسون” للطرد، وذلك بعد رجوع حكم اللقاء يوسف النصار لتقنية الفيديو، للتأكد من إعاقته لمهاجم العربي الذي كان منفردًا بالمرمى.

ورغم النقص العددي في صفوف الساحل، فشل نادي العربي في افتتاح التسجيل بالشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0).

ومع بداية الشوط الثاني، نجح المهاجم الفلسطيني “عدي الدباغ” في تسجيل الهدف الأول لفريق العربي، برأسية قوية في الدقيقة (49)، إثر عرضية السنوسي الهادي من ضربة ركنية.

وعاد السنوسي الهادي ليهدي تمريرة حريرية إلى “عدي الدباغ” الذي لم يرفض الهدية مسجلًا الهدف الثاني للنادي العربي في الدقيقة (66).

وبتلك النتيجة رفع العربي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الكويتي stc، بينما تجمد الساحل في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ونقل بث المباشر مباراة “العربي والساحل” على قناة الكويت الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بصوت المعلق الكويتي “عمر الشرهان”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:10 بتوقيت السعودية والكويت، 16:10 بتوقيت مصر، 14:10 بتوقيت جرينتش.

ما قبل المباراة

سعى نادي العربي إلى تحقيق الفوز على الساحل اليوم، من أجل الابتعاد بالصدارة، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه “القادسية” إلى 5 نقاط.

ويتصدر العربي جدول ترتيب الدوري الكويتي stc وفي رصيده 17 نقطة، جمعها من 7 مباريات، فاز في 5 مناسبات، وتعادل مرتين، ولم يتذوق طعم الخسارة بعد، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، واهتزت شباكه 7 مرات.

على الجانب الآخر، حقق نادي الساحل انتصارين فقط منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الكويتي stc، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى 4 هزائم، ويقبع في المركز السابع وفي رصيده 7 نقاط.

مقالات ذات صلة