المحترفين العرب

النني متجاهلاً ماني ويايا توريه: “صلاح أسطورة تلعب!”

وقع اختيار لاعب وسط آرسنال “محمد النني” على مواطنه محمد صلاح، حين سئل عن أفضل لاعب أفريقي خلال حوار خص به القناة الرسمية لنادي آرسنال على موقع يوتيوب، واصفًا صلاح بـ “الأسطورة”.

وأوضح محمد النني خلال حديثه مع قناة آرسنال على يوتيوب “محمد صلاح أسطورة في مصر رغم أنه ما زال يلعب. لفظ كلمة الاسطورة يُطلق على اللاعب بعد نهاية مسيرته، لكن صلاح مازال يلعب وهو أسطورة”.

وسبق للثنائي محمد صلاح ومحمد النني اللعب معًا في الدوري المصري بين صفوف نادي المقاولون العرب، وفي الدوري السويسري مع نادي بازل، بالاضافة إلى منتخب مصر الأول في كأس أمم أفريقيا 2017 وتصفيات ونهائيات كأس العالم 2018.

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا سجلهم مع ليفربول بعد مرور 29 جولة.

وأضاف محمد النني في حديثه مع قناة آرسنال الرسمية “أفضل لاعب أفريقي، ماني أم صلا؟ سأختار محمد صلاح بكل تأكيد، فهو أسطورة، عندما ينظر إليك الناس ويعتبرونك أسطورة وأنت ما زلت تلعب فهذا شيء كبير. صلاح ليس مجرد لاعب، هو رجل جيد خارج الملعب أيضًا”.

وختم “يايا توريه لاعب وسط وأنا أعي جيدًا ما يقوم به جيدًا، دور لاعب الوسط مختلف وأصعب من المهاجم الذي تكون لديه فرصة أكبر لتسجيل الأهداف، لكن على لاعب الوسط القيام بأشياء كثيرة، مع ذلك سأختار محمد صلاح ليكون أفضل لاعب أفريقي في الدوري الانجليزي”.

مقالات ذات صلة