أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباالدوري الإيطالي - Serie Aنادي يوفنتوس اليوفي

مسؤول رسمي يرد على أخبار رحيل رونالدو عن يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفي

باراتيتشي يؤكد على أهمية النجم البرتغالي في مستقبل يوفنتوس..

بادر المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي بالدفاع عن نجم الفريق، كريستيانو رونالدو من الانتقادات الموجهة له، كما أكد على أهمية النجم البرتغالي في مستقبل البيانكونيري.

وتعرض رونالدو (36 عامًا) لانتقادات متعاقبة، منذ خروج يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، في منتصف الأسبوع الماضي، حيث وصف الكثيرون انتقاله إلى السيدة العجوز بالفاشل، نتيجة الإخفاق في تحقيق التشامبيونز ليج.

وانضم رونالدو ليوفنتوس، من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، وكانت إدارة البيانكونيري تأمل أن يساعدهم النجم البرتغالي، في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي لا يزال بعيد المنال.

لكن يصر المدير الرياضي ليوفنتوس، فابيو باراتيتشي على أن النادي سعيد بوجود رونالدو في السيدة العجوز، وأن النجم البرتغالي سيكون جزءًا مهمًا في مستقبل الفريق.

وفي هذا الصدد، قال باراتيتشي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “نشأت في بلدة صغيرة وكان هذا النوع من الحديث شائعًا في المقاهي حول جياني ريفيرا، روبيرتو باجيو، وميشيل بلاتيني، الجميع تعرض لهذه الانتقادات”.

وأضاف: “سجل رونالدو 41 هدفًا في 38 مباراة في عام 2020، إنه هداف الدوري الإيطالي وفاز بخمس كرات ذهبية، شرف لنا أن يكون في يوفنتوس، نحن نستمتع بوجوده، هل هو جزء من مستقبلنا؟ إنه يمثله بالتأكيد”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز في صيف 2018، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني نظير 117 مليون يورو (بحسب موقع ترانسفير ماركت)، وشارك النجم البرتغالي بقميص البيانكونيري منذ ذلك الحين في 122 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 95 هدفًا وتقديم 22 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة