كرة القدم الإفريقية

رئيس الزمالك يثق في اسقاط الترجي بالقاهرة

حرص عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري على حضور جزء من تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الإثنين، إنه يثق في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تخطي مباراة الترجي وتعزيز حظوظ الفريق في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة.

من جهة أخرى، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن قائمة الفريق الذي سيواجه الترجي.

وشهدت القائمة تواجد محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمي ومعهم محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وفرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد  وزيزو ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق  شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد احداد وأسامة فيصل وحسام أشرف.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كانت فريق الترجي قد فاز على الزمالك 1/3في مباراة الذهاب في تونس.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة، برصيد نقطتين، بفارق ثلاث نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط خلف الترجي المتصدر.

تابع آخر أخبار الزمالك مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ” اضغط هنا

مقالات ذات صلة