كرة القدم الإفريقية

مدرب منتخب مصر يراقب دوري أبطال أفريقيا

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، أنه سيعلن قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفريق استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون بداية العام المقبل، وذلك بعد نهاية مشاركة الأندية في البطولات القارية.

ويستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر مغلق ابتداء من السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من مارس الجاري في ختام منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال البدري في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم الإثنين، إنه تم وضع الروتوش النهائية لاحتياجات الفريق لهذه المرحلة واستعراض الأسماء المطروحة للاستقرار علي أفضل توليفة تتناسب مع أهداف المنتخب في المرحلة المقبلة.

واستقر الجهاز الفني علي خوض المنتخب تدريباته بالقاهرة حتي موعد سفر البعثة إلي كينيا يوم 23 من الشهر الجاري، وخوض مران وحيد في العاصمة نيروبي.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد ثماني نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب الرصيد ذاته من النقاط في المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة