كرة القدم الإفريقية

دوري ابطال افريقيا | الأهلي يعلن جاهزية السولية وطاهر وهاني وسلبية مسحة لاعبيه

أعلن النادي الأهلي اليوم الإثنين جاهزية الثلاثي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني لمباراة الفريق المقررة غدًا الثلاثاء أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الإثنين، إن طاهر محمد طاهر والسولية ومحمد هاني جاهزون لمواجهة فيتا كلوب وسيشاركون في مران الأهلي اليوم بالكونغو.

وكان طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل بينما عانى السولية من إجهاد وتعرض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب خلال مران أمس استدعت بعض الغرز التجميلية.

وأضاف الطبيب أن طاهر والسولية خاضا برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية وأصبحا جاهزين طبيًا لمواجهة فيتا كلوب.

وأوضح أن محمد هاني سيشارك أيضًا في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده في المران أو مشاركته في المباراة، وهو ما يتوقف على رؤية الجهاز الفني.

كذلك أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق، وفقا لبروتوكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الذي يلزم بإجراءها قبل المباريات الرسمية بـ ساعة، وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد أبوعبلة أن نتيجة المسحة التي أجريت للاعبي الفريق وجميع أفراد البعثة أمس الأحد في مقر الإقامة بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، جاءت سلبية.

تابع آخر أخبار الأهلي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الألماني ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر” اضغط هنا

مقالات ذات صلة