اقتصاد

جمهور الأهلي يضع هاشتاج “إلغاء اشتراك بي ان سبورت” في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج إلغاء اشتراك بي ان  سبورت موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونجولي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بسبب اصرار إدارة قنوات “بين سبورت” على وضع المعلق الرياضي أحمد الطيب معلقًا على المباراة المذكورة.

ودشن جمهور النادي الأهلي المصري أكثر من هاشتاج (وسم) منذ علمهم بأمر تكليف أحمد الطيب بمهمة التعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021، عبر شاشة الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتكرر وسم “تعليق أحمد الطيب للأهلي مرفوض” في جميع تغريدات جمهور الفريق منذ مباراة سيمبا في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، على أمل تغيير المسؤول عن تعيين المعلقين في قنوات بين سبورت لرأيه، واستبدال أحمد الطيب بمعلق آخر مثل العماني خليل البلوشي أو التونسي عصام الشوالي.

وشعر جمهور الاهلي بلا مُبالاة وعدم احترام لرأيهم من قبل مسؤولي قنوات بي إن سبورتس القطرية، فقاموا بإطلاق هاشتاج حمل عنوان “إلغاء اشتراك beinsports”، في تهديد واضح منهم لمقاطعة القناة خلال الفترة القادمة إذا ما استمر العناد بتعيين الطيب معلقًا على مباريات فريقهم.

وكان ميركاتو داي قد انفرد بأسرار اصرار إدارة بين سبورت على منح أحمد الطيب مباريات البطل القياسي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتفضيله على المعلق المعروف بميوله الأهلاوي أحمد عبده (اضغط هنا لقراءة التقرير كاملاً).

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي خسر أمام سيمبا التنزاني 1/صفر في الجولة الثانية، وتعادل 2/2 في الجولة الثالثة أمام فيتا كلوب، ما أدى إلى تراجعه في المجموعة الأولى إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن المركز الثاني.

مقالات ذات صلة