الأخبار الرياضية

برشلونة يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المتميزة عندما يستقبل هويسكا في كامب نو

يدخل برشلونه مباراة اليوم أمام هويسكا وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد. بينما يحتل هويسكا ذيل جدول الليجا برصيد 20 نقطة فقط، متخلفًا عن مراكز النجاة ب4 نقاط.

ويعيش برشلونة سلسلة من النتائج المتميزة منذ الخسارة التي مُني بها أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا (4/1).

قبل مباراة اليوم، تعادل برشلونة أمام قادش في الدوري 1/1 وكرر نفس النتيجة ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي الابطال. وحقق الفوز على إلتشي وإشبيلية وأوساسونا في الدوري الاسباني، وهزم إشبيلية بثلاثية نظيفة في كأس ملك إسبانيا.

أما هويسكا فقد تعادل أمام إيبار 1/1 في الجولة 25 من الدوري الإسباني ثم خسر أمام سلتا فيغو في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4/3 على ملعب إل ألكوراز.

موعد مباراة برشلونه اليوم في الدوري الاسباني أمام هويسكا

يحين موعد مباراة برشلونه اليوم في الدوري الاسباني ضد هويسكا مساء اليوم الاثنين الموافق 15 مارس 2021 في تمام الساعة (22:00 بتوقيت مصر). (23:00 بتوقيت السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الامارات)، وتقام على ملعب كامب نو في كتالونيا.

تتصدر قناة بين سبورت القطرية 1 قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام هويسكا، وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

كما تنقل مباراة برشلونة اليوم ضد هويسكا على قناة سيتانتا سبورتس 1 البريطانية، وقناة بي إن سبورتس الإنجليزية 1. وقناة كانال بلوس سبورت 2 البولندية، وقناة موفي ستار لاليجا الإسبانية 1، ولا ليجا تي في HD UK.

تشكيلة برشلونة اليوم

يغيب عن تشكيلة برشلونة اليوم ضد هويسكا المدافع الأوروجوياني آراوخو بداعي إصابة في الكاحل. ويواصل قائد الفريق جيرارد بيكيه الغياب بسبب الركبة، ويستمر غياب الثلاثي فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو بسبب الركبة والعضلات.

تير شتيجن

لينجليه أومتيتي منجويزا

ألبا دي يونج بوسكيتس بيدري ديست

ميسي ديمبيلي

تجدر الإشارة إلى أن آخر مباراة جمعت برشلونة وهويسكا ترجع إلى تاريخ 3 يناير 2021، ضمن الجولة 27 من الدوري الإسباني. وانتهت بفوز صعب للفريق الكتالوني بنتيجة 1/صفر ، وسجل الهدف الوحيد الهولندي فرينكي دي يونج خلال الشوط الأول.

مقالات ذات صلة