حياة النجوممباريات الاحد الكروي

سطو مسلح على منزل أنخيل دي ماريا في باريس وتعرض عائلته للإختطاف

تعرض منزل نجم نادي باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا في العاصمة الفرنسية باريس لعملية سطوح مسلح، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد 14 مارس 2021، أثناء مباراة للنادي الباريسي أمام نانت ضمن مباريات الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء.

ورصدت كاميرات مباراة باريس سان جيرمان ونانت نداء عاجل من جانب المدير الرياضي لباريس ليوناردو إلى المدير الفني للفريق ماوريسيو بوكيتينو من خلال الهاتف المحمول، يُطالبه بسرعة وضرورة تبديل أنخل دي ماريا أثناء التعادل الإيجابي مع نانت بنتيجة 1/1.

ولبى ماوريسيو بوكيتينو نداء ليوناردو وقرر تغيير أنخيل دي ماريا عند الدقيقة 62 بمواطنه الأرجنتيني لياندرو باريديس، وما هي سوى 9 دقائق بعد هذا التغيير وتلقت شباك باريس سان جيرمان للهدف الثاني من نانت بواسطة المهاجم النيجيريموسيس سيمون، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

وقالت قناة كانال بلوس الفرنسية منزل دي ماريا تعرض لسطو مسلح عنيف جدا أثناء تواجد عائلته داخل المنزل، وتواردت أنباء بأن اللصوص اختطفوا أحد أفراد العائلة، ويقال أن الزوجة هي التي اختطفت، لكن دون تأكيد رسمي بعد بصحة هذه المعلومة.

أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان
أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان – صور Getty

ويقدم أنخيل دي ماريا مستوي متميز مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ففي 20 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي سجل 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، ليصبح ثاني أكثر لاعب تأثيرًا في الـ بي اس جي بعد كيليان مبابي.

وكان اللاعب صاحب الـ 33 عامًا قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022 في الميركاتو الصيفي الماضي.

مقالات ذات صلة