كرة القدم الأوروبية

صفقات ليفربول | مهاجم شتوتجارت يعرض نفسه على كلوب

يستحوذ اللعب بقميص ليفربول الإنجليزي على أحلام أحد نجوم الدوري الألماني هذا الموسم، وهو مهاجم شتوتجارت، ساسا كالادزيتش الذي أكد في تصريح له برغبته في تمثيل الريدز يوما ما.
ويعد كالادزيتش أحد أبرز المهاجمين في الدوري الألماني الموسم الحالي 2020/21، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 23 مباراة شارك بها في البوندسليجا.
ويحظى كالادزيتش (23 عامًا) بعد تألقه الكبير رفقة شتوتجارت، باهتمام عدة أندية أوروبية، أحدها وست هام يونايتد الإنجليزي، كما برز روما الإيطالي كوجهة محتملة أيضًا للمهاجم النمساوي.
وقد عبّر كالادزيتش عن حلمه بارتداء قميص الريدز، حيث قال في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: “أشعر أنني في بيتي تمامًا بشتوتجارت، لكنه سيكون قرارًا صعبًا للغاية لأنني أحب ليفربول حقًا”.
وأضاف: “هذا النادي مميز جدًا بالنسبة لي، عندما كنت طفلًا شاهدت نهائي دوري أبطال أوروبا 2005 عندما عاد ليفربول من تأخره (3-0) للفوز على ميلان، ومنذ ذلك الحين استحوذ على قلبي”.
واختتم: “في المرة الأخيرة التي ذهبت فيها إلى مباراة ليفربول مع أخي كنت أجهز نفسي حقًا، اشتريت حينها قميص الفريق ووشاحه وقبعته وكل شيء خاص به”.
ويسعى اللاعب ذو الأصول الصربية من خلال هذه التصريحات، لجذب أنظار المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، في ظل تراجع مستوى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث قد يبدأ المدرب الألماني في البحث عن بدائل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
جدير بالذكر أن ساسا كالادزيتش انضم إلى شتوتجارت في صيف 2019، من صفوف “أدميرا فاكر مودلينج” النمساوي نظير 2.5 مليون يورو، وشارك اللاعب النمساوي مع الفريق الألماني منذ ذلك الحين في 32 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة