الأخبار الرياضية

المدفعجية يشوهون هدف لاميلا الجميل في ديربي شمال لندن

تعرف على نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام، في أهم
شوه المدفجية هدف لاعب توتنهام “إيريك لاميلا” الخرافي، بعدما قلب ارسنال تأخره الى فوز 2-1، وسجل لاميلا هدف عالمي فى الدقيقة 33 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء بطريقة فنية رائعة ذهبت فى زاوية صعبة جدا على الحارس لينو.

وقدم الطرفان شوط أول مميز على المستوى الهجومي، تحمل خلاله دفاع الفريقين العبء الأكبر منذ البداية، وكان له الدور الدور الأبرز في بقاء شباك المرميين نظيفة لأكثر من نصف ساعة.

وعرفت الدقيقة 33 تسجيل أول أهداف اللقاء في لقطة إبداعية من الأرجنتيني إريك لاميلا، الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة بكعب قدمه لتستقر في الجهة البعيدة عن الحارس لينو.

وكثف أرسنال من محاولاته على مناطق توتنهام ساعيا للتعديل، وهو ما تحقق له من كرة عرضية أرسلها المدافع كيران تيرني لتجد النرويجي مارتن أوديغارد، الذي سددها مباشرة في شباك هوجو لوريس.

وأظهر أرسنال في الشوط الثاني رغبة أكبر للفوز من جاره توتنهام، واستطاع فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا إحراز هدف الفوز مع حلول الدقيقة 64، من ركلة جزاء نفذها الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وشهدت المباراة طرد إيريك لاميلا لاعب توتنهام في الدقيقة 76، بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية.

وتمكن “الجانرز” بهذا الانتصار من رفع رصيده إلى 41 نقطة أبقته في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ووضعته على بعد أربع نقاط من توتنهام الذي تجمد رصيده عند 45 نقطة وظل سابعًا.

ويسير ارسنال بشكلٍ جيد على المستوى الأوروبي، حيث حقق فوزًا هامًا على “أولمبياكوس” في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، ولكن في الدوري الانجليزي حقق 4 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات.

في المقابل، انتصر


اختيارات المحررين..

مقالات ذات صلة