كرة القدم الإفريقية

اخبار الاهلي | السولية وطاهر يدعمان خيارات موسيماني أمام فيتا كلوب

دعم ثنائي الوسط عمرو السولية وطاهر محمد طاهر خيارات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حسب آخر اخبار الاهلي الواردة من ملعب الشهداء في الكونجو الديمقراطية.

وسمح أطباء النادي الاهلي بمشاركة عمرو السولية وطاهر محمد طاهر في التدريب الرئيسي للفريق يوم غد الاثنين، تحضيرًا لمواجهة فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد غد الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021 على ملعب الشهداء.

ورفض بيتسو موسيماني استبعاد عمرو السولية وطاهر محمد طاهر من رحلة الاهلي إلى الكونجو الديمقراطية هذا الأسبوع، لثقته بأن أحدهما سيكون على ما يرام وفي قمة الجاهزية لخوض المباراة.

وأوصى أطباء بضرورة خوض عمرو السولية وطاهر محمد طاهر لبرنامج تأهيلي على هاش تدريبات الاهلي التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الشهداء، وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي تحضيرًا لمشاركتهما في التدريب الجماعي غدًا.

وقال رئيس الجهاز الطبي في النادي الاهلي أحمد أبو عبلة السولية وطاهر محمد طاهر على استعداد للمشاركة في التدريب الرئيسي يوم الاثنين.

وأشار أحمد أبو عبلة عمرو السولية كان يعاني من إجهاد عام بعد المباريات الماضية التي لعبها، أما طاهر محمد طاهر فقد عانى من إلتواء على مستوى الكاحل، لكنهما استطاعا التعافي، وسيتواجدان في تدريبات الفريق يوم غد الاثنين بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة