اقتصاد

فاصل اعلاني | فودافون تروج لاعلان محمد صلاح الجديد في يوتيوب

بدأت شركة فودافون للاتصالات حملة ترويج واسعة لاعلان محمد صلاح الجديد في موقع يوتيوب بوضعه على هيئة فاصل اعلاني خلال الفيديوهات الأكثر مشاهدة منذ بداية هذا الأسبوع، على أمل تحقيق المزيد من المكاسب والمشاهدات لا سيما قبل مباراة ليفربول القادمة أمام ولفرهامبتون فيونشرت القناة الرسمية لشركة فودافون مصر فيديو لاعلان جديد لنجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح بمناسبة يوم المرأة العالمي، يخص منصة جديدة اطلقتها فودافون تهتم بشؤون المرأة تدعى فكرتك.

وظهر اعلان محمد صلاح الجديد لأول مرة يوم 8 مارس الجاري بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وحقق الاعلان في أيامه الأولى نسبة مشاهدات جيدة وصلت إلى مليوني مشاهدة، إلا أن تراجع مشاهدات الاعلان بين الفيديوهات الأكثر تداولاً بين مستخدمي يوتيوب دفع فودافون نحو الترويج له داخل الفيديوهات الأكثر مشاهدة (اعلانات ممولة) على هيئة فاصل اعلاني.

فاصل اعلاني | قصة اعلان محمد صلاح

واصلت شركة فودافون الاعتماد على نجلة محمد صلاح مكة في اعلانات والدها، كما فعلت في شهر رمضان 2020، حيث ظهرت مكة لعدة ثواني في الإعلان الخاص بيوم المرأة والذي استمرت مدته لـ 59 ثانية.

وبدأ مخرج الاعلان بتركيز الكاميرا على مكة أثناء مشاهدة فيديو لوالدها على جهاز ايباد خلال حديث باللغة الإنجليزية عن دور المرأة في المجتمع، قبل أن تسأله مكة قائلة هو فيه أي حاجة أنا ماقدرش أعملها؟.

ورد صلاح قائلاً الفرق بين اللي تقدري واللي ما تقدريش تعمليه هو أنتي. شوفي بتحبي ايه وما تخليش حد يقولك مش هاتوصلي، افضلي وراه واعملي اللي ماحدش عمله من قبلك، وري العالم كله تفاصيل اللي ماحدش غيرك شافها، ما تخليش حد يحدد تفكيرك انتي حددي حدود تفكيرهم، ولو صوتك ما كانش مسموع، عّليه وسمعيهم.

وخلال حديث محمد صلاح، عرض مخرج الإعلان لقطات للاعبة التنس المصرية ميار شريف، التي شاركت العام الماضي في بطولة رولان جاروس الدولية في فرنسا، ومغنية الأوبرا المصرية فرح الديباني التي حصدت عدة جوائز عالمية، بالاضافة إلى آية وموناز مؤسستي علامة أزياء عالمية، وإلهام فضالي الباحثة صاحبة أفضل بحث فيزيائي لعام 2020.

مقالات ذات صلة