كرة القدم الإفريقية

أحمد الطيب يضرب جمهور الاهلي في فيسبوك، ويهرب بغلق التعليقات!

استفز معلق قنوات الكأس القطرية “احمد الطيب” جمهور الاهلي في فيسبوك، عقب تأكيد خبر تكليفه بالتعليق على مباراة الاهلي وفيتا كلوب في الجولة الربعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل من جانب إدارة قنوات بين سبورت بدلاً من العماني خليل البلوشي والتونسي عصام الشوالي.

وكتب احمد الطيب عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك عبارة “استقيموا يرحمكم الله، لا تستعجل في حكمك فما تراه معوجًا إذا ركزت عليه ستجده مستقيم”، ردًا على الانتقادات الشرسة التي تعرض لها في تويتر وفيسبوك مؤخرًا.

وانتشرت أنباء على مدار يومي الخميس والجمعة بين جمهور الاهلي عن تلبية بين سبورت لرغبتهم بتعيين المعلق التونسي عصام الشوالي أو المعلق الرياضي العماني “خليل البلوشي” للتعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدلاً من أحمد الطيب.

واحتفل جمهور الأهلي بالفعل بهذا الخبر غير المؤكد، حتى خرج خليل البلوشي لينفي بعدما وصله جدول المعلقين الرسمي، والذي دائمًا ما يثير الجدل في الشارع الرياضي العربي قبل كل جولة من جولات دوري أبطال أفريقيا في ظل مشاركة عدد كبير من الأندية العربية.

ولم تظهر تعليقات لجمهور الاهلي على تصريح أحمد الطيب في حسابه الرسمي بموقع فيسبوك بسبب غلق خاصية التعليق أمام المتابعين والزوار غير الأصدقاء أو غير المتابعين، وفتحه لها أمام قائمة الأصدقاء والذين يشجعون ناديي الزمالك والإسماعيلي.

وأغضب قرار بين سبورت الجمهور الأهلاوي الذي بدأ حملة جديدة ضد أحمد الطيب في موقع تويتر بواسطة هاشتاج حمل عنوان “تعليق الطيب للأهلي مرفوض”، ولا تزال التغريدات تضخ بقوة على حساب بين سبورت في تويتر من جانب جمهور الأهلي رغم أن المباراة ستقام عصر يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري.

تابع آخر اخبار الاهلي على موقع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا” اضغط هنا

مقالات ذات صلة